الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الطب برابغ

كلمة وكيلة الكلية لشطر الطالبات

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه أجمعين، أما بعد.

أنشئت كلية الطب برابغ بموجب مرسوم ملكي بتاريخ 3/7/1429 القاضي بإنشاء ثلاث كليات بمحافظة رابغ تابعة لجامعة الملك عبد العزيز منها كلية الطب وقد بدأت الدراسة الفعلية بشطر البنين في العام الجامعي 1429-1430.

وتم بحمد الله تأسيس كلية الطب - للطالبات برابغ في عام هـ1439وذلك استمرارا لمسيرة الكلية، وأنا اليوم يملؤني الفخر للمشاركة في تأسيس هذا الصرح لكي يكون لبنة في انشاء منظومة تعليمية طبية متكاملة تضيف إلى تقديم الرعاية الصحية والبشرية لمحافظة رابغ والقرى التابعة لها، ونسأل الله السداد لبذل قصارى جهدنا للارتقاء والنهوض بهذا الصرح وخدمة الطلبة والمجتمع وتحقيق الأهداف المرسومة سلفاً وتنفيذ رؤى وتطلعات الإدارة العليا للجامعة ومن قبلها قيادة هذا البلد الرشيدة والتي سخرت كافة الإمكانيات لدعم مسيرة التعليم في المملكة.

وهذا الدعم اللامحدود من قبل القيادة وإدارة الجامعة يضع على عاتقنا مسئولية عظيمة تجاهه ويدعونا الى العمل الجاد للتطوير ومواكبة الحراك العلمي محليا وعالميا.

ختاما. لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة حفظه الله على دعمه ومتابعته والشكر موصول لسعادة عميد الكلية أ.د.توفيق غبرة وسعادة وكلاء الكلية الموقرين وكافة الطاقمين الإداري والفني والذين ساهموا في نجاحات الكلية.

أسأل الله أن يجعلنا ممن يحسن العمل

وأن يوفقنا لمزيد من الجهد والعطاء                   

      لجامعتنا الحبيبة                                    

وكيلة كلية الطب برابغ

د. فاطمة بنت إبراهيم البلادي 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/11/2018 9:58:32 AM